• Latest News

    Sponsored Links
    الخميس، 12 يوليو 2012

    لقطه محمد مرسي وهو يصلي الفجر في مكه ويبكي

    Sponsored Links

    محمد مرسي ,الرئيس محمد مرسي,اخبار الرئيس مرسي

     شاهد لقطه محمد مرسي وهو يصلي الفجر في مكه , بكاء محمد مرسي في الحرم ,محمد مرسي يبكي في صلاة الفجر , محمد مرسي يعتمر , محمد مرسي في مكه لاداء مناسك العمرة , محمد مرسي بملابس الاحرام في مكه المكرمه , الرئيس المصري محمد مرسي في اول زيارة رسميه له في المملكه العربيه السعوديه وفي استقبال حافل من خادم الحرمين الشريفين , محمد مرسي في المسجد الحرام بملابس الاحرام ويبكي من خشيه الله من الآيه الكريمه التي قرأها امام المسجد الحرام

    الرئيس محمد مرسي  يؤدى مناسك العمرة ويبكى بالمسجد الحرام

    الرئيس يؤدى مناسك العمرة ويبكى بالمسجد الحرام
    مرسى يؤدى صلاة الفجر فى الحرم
    أدي رئيس الجمهورية د. محمد مرسي، مناسك العمرة فجر اليوم الخميس, ونقلت قناة السعودية شعائر صلاة الفجر مباشرة، حيث وقف الرئيس يصلي الفجر في الصف الأول.
    وركزت كاميرات التليفزيون السعودي علي د.محمد مرسي وهو يصلي الفجر ويبكي أثناء قراءة آيات من سورة إبراهيم أمام الحرم المكي.
    وكان الرئيس "محمد مرسي" قد وصل مساء أمس الأربعاء إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة في زيارة للمملكة العربية السعودية، وهي الأولى له خارجيًا منذ توليه منصب رئيس جمهورية مصر العربية، نهاية الشهر الماضي.
    وتستغرق الزيارة يومين، يجرى خلالها الرئيس محادثات مع العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز وكبار المسئولين بالمملكة تتناول العلاقات الثنائية والأوضاع في المنطقة.
    ويرافق الرئيس وفد يضم وزير الخارجية محمد كامل عمرو، ومدير المخابرات العامة مراد موافي وعددًا من كبار المسئولين ورجال الأعمال.

    Sponsored Links
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: لقطه محمد مرسي وهو يصلي الفجر في مكه ويبكي Rating: 5 Reviewed By: all 2 yours
    Scroll to Top