• Latest News

    Sponsored Links
    الأحد، 9 فبراير 2014

    مشاهدة , فيديو يوتيوب, برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ,حلقة يوم الأحد 9 فبراير 2014 / 9-2-2014 ,كامله ,

    Sponsored Links
    برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب,  موعد برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب , متي  برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب, برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب, مشاهدة برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب  , ميعاد برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب,  تحميل برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب  , فيديو يوتيوب برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ,  قناة  روتانا ,اريد ان اشاهد برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب,عاوز اشوف برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب, ممكن اشاهد برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب, اعادة برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب , نبذة عن برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ويكيبيديا ,

       مشاهدة , فيديو يوتيوب, برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ,حلقة يوم  الأحد 9 فبراير 2014 / 9-2-2014 ,كامله  ,

     




    برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب من السبت للثلاثاء الساعة 11 م علي " قناة CBC Egypt - سي بي سي " احد برامج التوك شو .موعد تقديم البرنامج يوميا  الساعة 11 م



    الوصف:
    وسط صخب الرصاص و الدماء و التظاهرات و الصوت العالى فى المناقشات السياسية بين اطراف المجتمع المصرى يأتى البرنامج الجديد " بهدوء".
    "بهدوء" يسعى ان يكون وسط كل هذا الصراخ و التوتر واجة للحوار الهادئ المتعقل الذى يسعى الى طرح المعلومات الدقيقة والاراء المتنوعة باسلوب هادئ و معتدل وان يفتح ملفات اساسية لأزمات مصر و العالم العربى من خلال مناقشات عميقة و مستفيضة من اهم المسئولين و الخبراء.
    يقدم هذا الحوار , الاعلامى ( عماد الدين أديب), الذى سبق له ان قدم اول برنامج حوار عربى مباشر على الهواء عام 1994.


    بهدوء مع عماد الدين أديب
     

    كما هو واضح من الإسم، البرنامج يحاول إقامة مناقشة هادئة حول القضايا الملحة.

    فى وسط الفوضى، و المناظرات الغاضبة، والضوضاء الصاخبة، و وجهات النظر المتعارضة، حيث يأتي هذا البرنامج – في الوقت الذي يكون فيه المشاهد في حاجة للمعرفة -  ليحلل ببساطة مختلف القضايا ليساعد على الوصول للإستنتاجات والحلول .



    فقرات البرنامج

              فقرة إخبارية عما حدث على مدار اليوم من أحداث مع التحليل.

              الفقرة الرئيسية: يتناول عماد أديب قضية من القضايا التي تشغل الشارع المصري و الرأي العام بعمق و كيف ممكن أن نتعامل مع هذه القضية بإيجابية من زوايا مختلفة و نحدد أطرافها بشكل مختلف و عميق، مع التفكير في أسبابها و إمكانية التعامل معها عن طريق التفاعل مع  الجمهور ومناقشة المختصين فيها عن طريق الحوار (round table ) في الاستوديو أو المداخلات التليفونية  .

              حوار مع شخصية هامة قليلة الظهور داخل مصر أوخارجها ( ليس بشرط أن تكون شخصية سياسية ) .



    بالإضافة إلى فقرة يومية ثابتة مع د. معتز بالله عبد الفتاح

    فقرة صحفية  بطريقة جديدة ومختلفة ليست لقراءة عناوين الصحف المصرية لليوم التالي كالمعتاد

    و لكن للتعليق على أهم ما نشر في الصحف العالمية عن مصر و الصحف العبرية

    ومتابعة الصحافة العربية الهامة مثل ( الشرق الأوسط و الحياة ) و أهم المقالات و الملفات بهم مثل ملفات الإسلام السياسي في المنطقة العربية و الزيارات للدول الهامة.

    و من الممكن تناول أهم ما يصدر في الصحف المصرية مثل المقالات الخلافية و المواضيع الهامة والشائكة.
     

    المذيعون
    http://portableegypt.blogspot.com/search/label/talkshow?max-results=12

    عماد أديب
    عماد الدين أديب هو رئيس مجلس إدارة و المدير التنفيذى لمجموعة جود نيوز القابضة. يعمل حاليا كمستشار لشبكة أوربت و مستشار شئون الشرق الأوسط لشبكة أخبار أيه بى سى نيوز الأمريكية. وهو شخصية إعلامية متميزة فقد قدم برنامج "على الهوا" و هو من أشهر برامج التوك شو فى العالم العربى و قد سجل لهذا البرنامج أكثر من 2,000 ساعة من المقابلات مع شخصيات عالمية هامة و زعماء عرب. و قد شغل العديد من المناصب الإدارية و التحريرية فى الصحف العربية الرائدة بما في ذلك منصب مدير تحرير جريدة "الشرق الأوسط" و رئيس تحرير مجلة "سيدتى". عماد الدين أديب بدأ حياته المهنية كصحفى فى جريدة "الأهرام" و هى أهم صحيفة مصرية.





    والآن مع


       مشاهدة , فيديو يوتيوب, برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ,حلقة يوم  الأحد 9 فبراير 2014 / 9-2-2014 ,كامله  ,







            

     كما يمكنكم مشاهدة الفيديوهات الكامله للبرنامج
    علي مدونة الحصريات هنا بإذن الله.



    Sponsored Links
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: مشاهدة , فيديو يوتيوب, برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب ,حلقة يوم الأحد 9 فبراير 2014 / 9-2-2014 ,كامله , Rating: 5 Reviewed By: all 2 yours
    Scroll to Top