• Latest News

    Sponsored Links
    الجمعة، 15 أغسطس 2014

    شاهد بالفيديو جنازة المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال,جلال توفيق - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة ,وفاة المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال اليوم الموافق الجمعة 15 أغسطس 2014 /15-8- 2014

    Sponsored Links

     

      شاهد بالفيديو جنازة  المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال,جلال توفيق - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة ,وفاة المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال  اليوم الموافق  الجمعة 15 أغسطس 2014 /15-8- 2014

    بالصور جنازة المخرج جلال توفيق ,صور رامز جلال في جنازة والده جلال توفيق

    بوابة "صدى البلد" بخالص التعازي في وفاة الكاتب الكبير عبد الله كمال رئيس تحرير موقع "دوت مصر" عن عمر ناهز 49 عاما.

    وقال صبري على صفحته على "الفيسبوك": "إن عبدالله كمال مثال يحتذي به في الصدق وعدم النفاق والتمسك بالمواقف خاصة عقب ثورة 25 يناير، وتحمل النقد في سبيل إعلاء ثوابته وقناعاته"، واختتم صبري بجملة: "تموت الأشجار واقفة".

    وإذ تتقدم أسرة تحرير "صدى البلد" لأسرة الفقيد وشقيقه الكاتب الصحفي إسلام كمال بخالص التعازي في وفاة الفقيد، فإننا ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته ونسأل لأهله الصبر والسلوان.

    وكان عبد الله كمال قد أجرى عملية في القلب منذ شهر في أسوان بمركز الدكتور مجدي يعقوب، وتحسنت حالته الصحية، إلا أنه أصيب بأزمة قلبية حادة أمس الخميس دخل على أثرها مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة بالقاهرة، وتوفي في الحال.

    وكان "كمال" يشغل رئيس تحرير موقع دوت مصر، كما شغل رئاسة تحرير جريدة روزاليوسف، وهو أحد الصحفيين الشبان الذين أثروا العمل الصحفي في مصر.

    ولد عبد الله كمال عام 1965، وتخرج في كلية الإعلام بجامعة القاهرة في العام 1987، رأس تحرير تحرير مجلة "روزاليوسف" وجريدة "روزاليوسف" في إصدارها الثاني وكان عضوا معينا في مجلس الشورى بدءا من عام 2007 وحتى عام 2013 وكان آخر منصب يشغله هو رئاسة تحرير موقع "دوت مصر".

    بدأ العمل الصحفى في العديد من المواقع بينها مجلة "روزاليوسف" قبل التخرج في أغسطس 1985، بالتوازى مع هذا كان ينشر الموضوعات الصحفية في جريدة "القبس" الكويتية.

    في الفترة من يناير إلى أبريل 1986، شارك في تحرير جريدة "الأحرار" الحزبية إبان تولى محمود عوض رئاسة تحريرها، وكان لديه باب ثابت في الجريدة بعنوان "شباب وجامعات".

    كان أول موضوعاته في روزاليوسف يتناول المظاهر الاجتماعية والقضايا التي تحيط بذلك، وإبان ذلك نشر بالتبادل مع إبراهيم عيسى حوارات صحفية مع رموز التجربة الغنائية المصرية الجديدة في ذلك الوقت، وهى التي أصبحت لبنة لكتابهما المشترك "الأغنية البديلة"، وقد صدر على نفقتهما الخاصة.

    واصل عبد الله كمال العمل في روزاليوسف، وبدأ في تولى مسئوليات مختلفة في إدارة عملها، وتدرج في مواقعها المختلفة حتى قبل أن يعين رسميا في جهاز تحريرها في عام 1995، وقد تولى بداية رئاسه قسم الديسك المركزى الذي كان يتمتع بصلاحيات واسعة في تحرير المطبوعة، قبل أن يضيف إليه محمد عبد المنعم، رئيس التحرير، بدءا من عام 1998 مهمة أخرى كرئيس لقسم الدراسات.

    منذ بداية التسعينيات، وبالتوازى مع عمله في روزاليوسف، كان عبد الله كمال يكتب في صحف عربية متنوعة، منها على الترتيب: الحياة، الشرق الأوسط، البيان، الأنباء، وقد احترف في ذلك التوقيت إعداد التقرير الخبرى المكتوب بأسلوب "الفيتشر"، وفى غضون ذلك أصبح مراسلا لمجلة "أبل كمبيوتر" التي كانت تصدر في لندن بدءا من عام 1992.

    في عام 1992 صدر له كتاب "الإباحية والإجهاض.. معركة الأزهر والحكومة"، بالتزامن مع انعقاد مؤتمر السكان في القاهرة، ثم صدر له كتاب "التجسس الأمريكي على عصر مبارك"، وتوالت مؤلفاته في غضون سنوات التسعينيات وهى "نساء أنور السادات" و"إمبراطورية آل الفايد" و"التحليل النفسى للأنبياء" و"تجربة شخصية مع عبدة الشيطان" و"الدعارة الحلال - المؤسسة السرية للزواج في الشرق الأوسط والقوادون والسياسة".

    عام 1999 أخذ في الترقي الوظيفي في مجلة روز اليوسف، وأصبح مساعدا لرئيس التحرير، ثم نائبا لرئيس التحرير، وفي يونيو 2005 اختارته اللجنة العامة لمجلس الشورى رئيسا لتحرير مجلة روزاليوسف وفى غضون شهر وافق المجلس الأعلى للصحافة على تحويل رخصة روزاليوسف إلى جريدة يومية، وأسس لإصدارها في تحول تاريخي فريد في مسيرة المطبوعة التي تأسست عام 1925 وصدرت يومية عام 1934 ثم توقفت بعد عام وأعاد إصدارها يومية بعد 71 عاما في 14 أغسطس 2005.

    عام 2001، تولى مسئولية إدارة مكتب جريدة الرأى العام الكويتية في القاهرة، وقاد فريق عمل من قرابة 70 محررا، بالتوازي مع عمله في روزاليوسف، وفيما بعد أن أصبح رئيسا لتحرير روزاليوسف، أصبح مستشارا لجريدة الرأي العام التي تحولت في عام 2006 إلى جريده الرأي، وفي ذات الوقت واصل نشر المقالات في جرائد عربية أخرى، ومنها "الشرق الأوسط" اللندنية و"النهار" اللبنانية و"إكسبريس" السويدية وعلى موقع "إيلاف" على شبكة الإنترنت.




    وفاة  المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال
    وداعا  المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال

    توفي الفنان والمخرج المسرحي جلال توفيق والد الفنان رامز جلال والفنان ياسر جلال حيث انه تعرض لازمة صحية خطيرة منذ عدة ايام قليلة وتم نقله الي احد المستشفيات الخاصة الا ان حالته تدهورت كثيرا في الفترة الاخيرة له ودخل العناية المركزة لمدة ساعات حتي وافته المنية منذ ساعات قليلة جدا .
    وكان رامز قد إعتذر طوال الفترة الاخيرة عن الكثير من المقابلات التليفزيونية والصحافية ، رغم حالة الجدل التي أثارها برنامجه “رامز قرش البحر”، وذلك بسبب ملازمته والده طوال فترة علاجه بأحد المستشفيات.
    ولم يتم تحديد ميعاد الجنازة ولا العزاء حتي الان وسوف نعرض عليكم صور الجنازة بعد خروجها .
    ...

    جلال توفيق - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

    جدير بالذكر أن للمخرج المسرحي الكبير جلال توفيق أعمال مسرحية كثيره أبرزها ” حورية من المريخ” فما كانت آخر أعماله هي مسرحية ” النجاة”.  المخرج المسرحى الكبير جلال توفيق والد الفنانين ياسر ورامز جلال، على أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بعد غدا بمسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، ويستقبل النجمان ياسر ورامز جلال العزاء فى والدهما يوم الأحد المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
    ويعد الراحل جلال توفيق أحد أبرز أهم مخرجى المسرح، حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية أبرزها “حورية من المريخ”، وهو العمل الذى اكتشف من خلاله النجمة إلهام شاهين، حيث قدمت أولى تجاربه التمثيلية بهذا العمل، وكانت آخر أعماله المسرحية، مسرحية “النجاة”، وقام ببطولتها ياسر

      شاهد بالفيديو جنازة ,المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال, اليوم الموافق  الجمعة 15 أغسطس 2014 /15-8- 2014





    Sponsored Links
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: شاهد بالفيديو جنازة المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال,جلال توفيق - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة ,وفاة المخرج جلال توفيق والد النجمان ياسر ورامز جلال اليوم الموافق الجمعة 15 أغسطس 2014 /15-8- 2014 Rating: 5 Reviewed By: all 2 yours
    Scroll to Top