• Latest News

    Sponsored Links
    الخميس، 27 نوفمبر 2014

    مشاهدة, فيديو يويتوب ,برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة MBCمصر , حلقة يوم الخميس 27 نوفمبر 2014/ 27- 11- 2014,

    Sponsored Links
    برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر ,  موعد برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر  , متي  برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر , برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر , مشاهدة برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر   , ميعاد برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر ,  تحميل برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر   , فيديو يوتيوب برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر  ,  قناة   ,اريد ان اشاهد برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر  ,عاوز اشوف برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر , ممكن اشاهد برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر , اعادةبرنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر  , نبذة عن برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة  MBCمصر  ويكيبيديا,

    مشاهدة, فيديو يويتوب ,برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة MBCمصر , حلقة يوم  الخميس 27 نوفمبر 2014/ 27- 11- 2014,



    (القاهرة - mbc.net) أجرى الإعلامي شريف عامر مناظرة بين طبيبين أحدهم مؤيد لإضراب الأطباء، والآخر معارض، بينما استضاف خلال الحلقة 9 من برنامج "يحدث في مصر" الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي.
    وكانت المناظرة بين الدكتور محمد مقبل، عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة والمؤيد لإضراب الأطباء لتحقيق مطالبهم، وبين الدكتور أحمد بهاء الدين، مدير مستشفى الوراق وأحد معارضي الأطباء.
    وعرض مقبل مطالب الأطباء المضربين، مشيرا إلى أن هناك بروتوكول يمنع الإضرار بالمرضى، حيث لا يعطلون إلا العمل في العيادات الخارجية، بينما يحرصون على علاج الحالات الطارئة وبالمجان، مطالبا بوجود عدالة في توزيع ميزانية وزارة الصحة، وقال إن ذلك سيسمح بزيادة رواتب الأطباء إلى 3 آلاف جنيه، ومرتبات العاملين في التمريض إلى 1200 جنيها.
    من ناحيته أكد الدكتور أحمد بهاء الدين أن هناك إجراءات من قبل وزارة الصحة من شأنها أن ترفع معاناة الأطباء ماديا ومعنويا، مشددا أن رفضه للإضراب سببه الأول عدم الإضرار بمصلحة البلاد.
    وشملت الحلقة لقاء مع الدكتور زياد بهاء الدين الذي أكد خلالها أن الدستور هو الاستحقاق الأهم في خريطة الطريق والهدف الأكبر للحكومة، وأشار إلى أنه لا يتوقع أن يُسيطر حزب واحد على البرلمان المُقبل والحكومة القادمة ستكون ائتلافية أو تكنوقراط.
    وشدد بهاء الدين على أن مشروع الدستور سيُعطى صلاحيات لرئيس الجمهورية في تعديل خريطة الطريق إذا وافق عليه الشعب، مشيرا إلى أن المزاج العام في مصر مع إجراء الانتخابات الرئاسة أولا.
    ضمت الحلقة أيضا لقاء مع محمد كمال السفير المصري في فرنسا، والذي كشف تفاصيل عملية فض اعتصام أفراد جماعة الإخوان المسلمين في القنصلية المصرية بباريس، لافتا إلى أنهم هدفوا إلى تعطيل عملية الاستفتاء على الدستور.




    http://www.elhasriat.com/search/label/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D9%8F%D8%AB%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D9%85%D9%86%20%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%20%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81%20%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9%20%20MBC%D9%85%D8%B5%D8%B1

    نبذة عن البرنامج
    يطل الإعلامي شريف عامر عبر فضائية "MBCمصر" فى ثوب جديد لتقديم برنامج "يحدث فى مصر" الليلة فى تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة، بعد إنتقاله من قناة الحياة الفضائية والتى عمل بها لمدة طويلة منذ إنطلاقها .
     
    وتتخذ  فكرة برنامج "يحدث فى مصر" من السبق الصحفي والمصداقية كأساس للعمل، كذلك الالتزام بالحيادية والحوار مع جميع الأطراف، مع الحفاظ على الروح المصرية بالبرنامج.



    في إنطلاقة جديدة للإعلامي المتألق "شريف عامر"، يأتيكم برنامج "يحدث في مصر" لتعرف أخبار مليئة بالثقة والمصداقية والجدية والحيادية.

    يطل علينا الإعلامي "شريف عامر" يومياً مع قراءة مختلفة وتحليل أعمق للأخبار في مصر مع أسطول متكامل من الخبراء في كل المجالات المختلفة.


    يقدم لك البرنامج نبض الشارع المصري وقضايا الناس والأحداث السياسية وغيرها بصورة وتقنية مختلفة، حيث الصورة أكثر وضوحاً، والموضوعات أكثر عمقاً وتحليلات أكثر دقة، وشبكة مراسلين في كل أنحاء مصر وفي قلب الأحداث.
    يقدم لك البرنامج نبض الشارع المصري وقضايا الناس والأحداث السياسية وغيرها بصورة وتقنية مختلفة، حيث الصورة أكثر وضوحاً، والموضوعات أكثر عمقاً وتحليلات أكثر دقة، وشبكة مراسلين في كل أنحاء مصر وفي قلب الأحداث.

    مواعيد البرنامج



    يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على" MBCمصر" يومياً من السبت للأربعاء، الساعة 7:30 مساءً، وتُعرض حلقة السبت فقط من كل إسبوع، الساعة 6:30 مساءً.

    · يُعاد عرض كل برامج ومسلسلات وأفلام " MBCمصر" بعد ساعتين على " MBCمصر+2".





    مشاهدة, فيديو يويتوب ,برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة MBCمصر ,




    لمشاهدة الفيديو اضغط على اعجبني


     اضغط على اعجبني
            


    Sponsored Links
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments
    Item Reviewed: مشاهدة, فيديو يويتوب ,برنامج يحدُث في مصر من تقديم شريف عامر, على قناة MBCمصر , حلقة يوم الخميس 27 نوفمبر 2014/ 27- 11- 2014, Rating: 5 Reviewed By: all 2 yours
    Scroll to Top